سفر

معرض الانطباعي داريو ريجويوس في متحف تايسن بورنيميزا ، حتى 1 يونيو

Pin
Send
Share
Send
Send


لا كونشا من قبل داريو ريجويوس في معرض متحف تايسن-بورنيميزا

بالتوازي مع الاحتفال معرض انطباعي سيزانفي متحف تيسن-بورنيميزا منمدريد يمكنك الآن زيارة معرض آخر مخصص لرسام انطباعي آخر حتى 1 يونيو.

إنه حول معرض لل داريو ريجويوس، الفنان الأسباني الذي يعتبر أفضل داعية لهذا الاتجاه الفني الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الفن.

هذا معرض بأثر رجعي من ريجويوس إنه يجمع بين مائة عمل من أكثر مواضيعه تنوعًا ، حيث يمكنك رؤية التطور الجمالي للرسام الأستوري الذي وُلد عام 1857 والذي اكتمل مؤخرًا احتفاله بمئوية الذكرى المئوية لوفاته.


صوره داريو ريجويوس في معرض متحف تايسن بورنيميزا

عمل ريجويوس له ، من ناحية ، تأثير الرسامين الرائدين البلجيكيين والفرنسيين في عصره ، ومن ناحية أخرى ، يعكس أيضًا التقليد الثقافي لما يسمى أسود أسبانيا.

الأعمال المعروضة في المعرض تأتي من مؤسسات مختلفة ، من بينها متحف الفنون الجميلة من بلباو متحف كارمن تايسن من ملقة ، حيث سيسافر في وقت لاحق ، و متحف دورسي من باريس متحف رينا صوفيا من مدريد وبلده متحف تيسن-بورنيميزا من مدريد.

المحور المركزي للمعرض هو لوحاته الانطباعية ، والأسلوب الذي Regoyos بقي وفيا على الرغم من الانتقادات التي تلقاها في يومه.

بعد الغرفة الأولى التي تُعرض فيها الأعمال منذ بدايتها ، فإن زيوتها الطبيعية هي التي تظهر في المعرض ، حيث ستجد أيضًا غرفة مخصصة لل أسود أسبانيا وآخر لتجربة الانقسام.


ساحة سيغوفيا بقلم داريو ريجويوس في معرض متحف تايسن-بورنيميزا

ال ساعات زيارة المعرض داريو ريجويوس في متحف تيسن-بورنيميزا من مدريد ، من الثلاثاء إلى الجمعة وفي أيام الأحد ، من 10 إلى 19 ساعة ؛ أيام السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً

ال أسعار التذاكر هم ، القبول العام ، 9 يورو ؛ انخفاض القبول ، 6.50 يورو للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 ، والمتقاعدين ، والطلاب مع الاعتماد المسبق والأسر الكبيرة ؛ والدخول المجاني للأطفال دون سن 12 عاماً والمواطنين في بطالة قانونية.

هنا لديك أكثر من ذلك صور لمعرض Regoyos في متحف Thyssen-Bornemisza.








<>

Pin
Send
Share
Send
Send