سفر

معرض El Bosco إلى Titian ، الفن والعجب في El Escorial ، في القصر الملكي

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض El Bosco إلى Titian ، الفن والعجب في El Escorial ، في القصر الملكي في مدريد

بينما عنوان الجديد معرض في القصر الملكي في مدريد, من بوسكو إلى تيتيان، يشير إلى هؤلاء الفنانين العظماء في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، في الواقع بطل الرواية الرئيسي هو دير إسكوريال.

في الواقع ، فإن تعرض كما أن لديها شعار الفن و عجب ش الإسكوريال، ويتم الاحتفال بالذكرى السنوية 450 لبداية بناء هذا العمل المعماري المهيب ، الذي بدأ في عام 1563 مع وضع الحجر الأول ، والذي اكتمل في 1584.

المعرض تستطيع أن ترى في القصر الملكي من مدريد حتى 12 يناير 2014 ، يركز على مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي تضمنت من البداية دير إسكوريال، وقد أحرز من دراسة شاملة لل كتب التسليم، حيث وصول الأعمال الفنية التي تم الحصول عليها من قبل فيليب الثاني.

مع دمج الأعمال من قبلEl Bosco ، Titian ، Patinir ، Navarrete "El Mudo" ، ألونسو سانشيز كويلو ، أنطونيو مورو ، جيرارد ديفيد أو برنارد فان أورليفي وقت نهضة. ال دير إسكوريال أصبحت واحدة من الأماكن التي لديها أكبر ثروة فنية في أوروبا ، قابلة للمقارنة فقط مع الفاتيكان أو ل فلورنسا.

في معرض إسكوريال في القصر الملكي هناك غرفة مخصصة حصرا ل تيتيانلأنه في وقت وفاة الفنان الإيطالي لعصر النهضة ، كان الدير يضم أكبر مجموعة من أعماله.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها منذ بداية القرن التاسع عشر كنيسة الديراستشهاد سان لورينزو, العشق من الملوك و دفن المسيح.

ال ساعات الزيارة لمعرض El Escorial في القصر الملكي هم كل يوم من أيام الأسبوع ، من 10 إلى 20 ساعة.

ال أسعار التذاكر هم ، واحد الأساسية ، 11 يورو ، وخفض واحد ، 6 يورو. تشمل هذه الأسعار الزيارة المشتركة لتبعيات القصر الملكي والمعرض.

بعد الزيارة ، سوف يمنحك قسيمة (باستثناء الزائرين ذوي الدخول المجاني) والتي تكلفك زيارة دير الإسكوريال يورو واحد فقط. أيضًا ، إذا كنت قد زرت الدير من قبل ، وتقديم تذكرة الدخول ، فإن زيارة المعرض ستكلفك يورو واحد فقط.

<>

فيديو: INNOVÓ O NO APORTÓ NADA? MI VISITA AL MUSEO PICASSO (قد 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send