سفر

معرض «سورولا ، لون البحر» ، في متحف سورولا حتى 20 أكتوبر

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض في متحف سورولا في مدريد

متأكد أنك تحبهملوحات sorolla. ثم سوف تكون مهتمة لمعرفة ذلك حتى 20 أكتوبر لديك الفرصة لزيارة تعرض سورولا ، لون البحروالذي يظهر في متحف سورولا في مدريد.

في هذه المؤسسة التي تشغل ما كان المنزل المملوك لرسام بلنسية ، تعد المعارض التي تحاول تعميق الجوانب المختلفة لعمل الفنان شائعة ...

في هذه المناسبة ، وحتى نهاية شهر أكتوبر ، تعد واحدة من أكثر السمات المميزة لسورولا بطل المعرض المؤقت الذي يمكنك زيارته اليوم.

في المجموع يتم تقديمها 66 لوحة بواسطة سورولاالعديد منها لا يُعرض عادة في المتحف ، حيث يمكنك من خلاله تحليل المعاملة التي أعطاها الفنان البحر في أعماله ، مع تسليط الضوء على تأثيرات الضوء والأجواء التي تم إنشاؤها في أوقات مختلفة من اليوم.


استوديو الفنان في متحف سورولا في مدريد

يقام المعرض في ثلاثة أقسام: المشهد المتواصل ؛ الساعات الزرقاء ؛ ومن الطبيعة إلى اللوحة.

في معرض سورولا يتم تقديم الكائنات المتعلقة بالموضوع المعروض أيضًا.

ال ساعات الزيارة لمعرض سورولا في متحف سورولا هم ، من الثلاثاء إلى السبت ، من الساعة 9.30 إلى 20 ساعة ، وفي أيام الأحد والعطلات ، من 10 إلى 15 ساعة.

ال أسعار التذاكر لزيارة معرض سورولا وبقية المجموعة المقدمة في المتحف 3 يورو. يمكنك الدخول مجانًا في أيام السبت من الساعة 2 مساءً وحتى 8 مساءً وفي 12 أكتوبر.

الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا يدخلون مجانًا ، وكذلك الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، والمتقاعدين ، والأشخاص ذوي الإعاقة ، وطلاب الجامعات ، والعاطلين عن العمل ، وحاملي البطاقات الشباب.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send