سفر

معرض كلوتيلد لسورولا في متحف سورولا ، حتى 14 أكتوبر

Pin
Send
Share
Send
Send


صورة لكلوتيلد في متحف سورولا في مدريد

واحدة من الزوايا الأكثر إثارة للاهتمام وغير معروفة بما فيه الكفاية من مدريد هو متحف سورولا، حيث يمكنك رؤية تمثيل واسع وهام للعمل التصويري للفنان بلنسية.

إذا لم يكن لديك مناسبة ل زيارة متحف سورولاإما أنك مقيم في العاصمة أو ستقوم بذلك رحلة سياحية إلى مدريد، الآن لديك عذر جيد لمقابلته.

أقصد معرض كلوتيلد دي سورولاالتي حتى 14 أكتوبر من هذا العام 2012 يظهر في مقر بيت الفنان.

في هذا معرض مخصص لكلوتيلدمن كان امرأة خواكين سورولا ونموذجه المفضل ، يتم عرض 34 لوحة زيتية مع صور له ، ولكن أيضًا 40 رسمة و 49 صورة فوتوغرافية و 15 ملاحظة ملونة ، بالإضافة إلى العناصر الشخصية والرسائل والمستندات.

ال معرض كلوتيلد دي سورولا في مدريد يتم توزيعها في أربعة مجالات مواضيعية. في مجال العلاقة الحميمة، شوهدت لوحات للمشاهد العائلية من وقت الخطوبة في خواكين سورولا مع كلوتيلد حتى عام 1900.

في المنطقة كلوتيلد ، موسى، يركز على دورها كنموذج لعمل سورولا. المنطقة زوجة الفنان الكبير إنه يركز على عصر نجاح الفنان ، مع رحلاته وصيفه.

وأخيرا المنطقة مؤسس المتحف، يسلط الضوء على العمل الرئيسي الذي قامت به كلوتيلد في إنشاء المتحف الذي يمكننا زيارته الآن ، بعد التبرع إلى منزل الأسرة حيث توفي الفنان ، وبعد بضع سنوات ، كلوتيلد نفسها ، وكذلك مجموعتها الفنية واسعة النطاق.

ال ساعات الزيارة لمعرض كلوتيلد دي سورولا هم ، من الثلاثاء إلى السبت ، من الساعة 9.30 إلى 20 ساعة ، وفي أيام الأحد ، من 10 إلى 15 ساعة.

معه سعر التذكرة لزيارة متحف سورولا يمكنك أيضا زيارة هذا المعرض المؤقت.

أنا أذكرك أن متحف سورولا تجدها على الجنرال مارتينيز كامبوس 37 في مدريد.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send